/
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
منتديات منتديات تفسير الاحلام وظائف منتديات

شاطر | 
 

 برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نانسى
Oo مديره عامهـ oO
Oo مديره عامهـ oO
avatar

المشاركات : 3612
الجنس : انثى
الدولة : ام الدنيا
الوظيفة : طالبة جامعية
الهوايات : الشعر والموسيقى
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
النقاط : 13582

مُساهمةموضوع: برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"   الثلاثاء يونيو 16, 2009 5:22 pm


برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة

"على عينك يا تاجر"




التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"



تقدَّم النائب عباس عبد العزيز بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيرى المالية والاتصالات، حول التجاوزات التى تحدث فى ميناء العين السخنة.

وقال النائبُ "إن ما يحدث فى ميناء العين السخنة أمر عجيب، ففى يوم 27/6/2007م تم الإفراج عن شحنات موجود بها أجهزة مانع إشارات وكاميرات لاسلكية تقدر بالمئات وفقًا، للبيان الجمركى رقم 11694 باسم لينك 2000م".

وأضاف عضو الكتلة: "دخلت هذه الأصناف شديدة الخطورة إلى داخل البلاد، وبعد مرور أكثر من عام وبالتحديد فى يوم 28/7/2008م استيقظ الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات من سباته العميق وقام بإخطار الجمارك بضرورة عرض هذه الأصناف عليه، يعنى كما يقول المثل المصرى "بعد ما خربت مالطة".

واستطرد قائلاً: لم يكتف الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بذلك، بل أرسل خطابًا تحت رقم 454 بتاريخ 13/1/2009م لوكيل أول الوزارة رئيس مصلحة الجمارك بخصوص نفس الموضوع.

وتساءل عبد العزيز: أين كان سيادته وفريق العمل معه حينما جاءت هذه الأصناف إلى البلاد؟ ولماذا لم يقم سيادته قبل وقوع الكارثة بإخطار الجمارك بضرورة عرض هذه الأجهزة عليه فور ظهورها فى الأسواق؟ وأين اختفت هذه الأجهزة بعد دخولها البلاد؟ وما دور الأجهزة المسئولة تجاه الشركة التى قامت باستيراد هذه الأصناف؟ لمصلحة من تم استيرادها؟ وأين ذهبت؟!.

وأكَّد أنَّ هذا الميناء الحيوى بحاجة إلى مزيدٍ من الرقابة، خاصة وقد أصبح هو البوابة التى تدخل منها كل الممنوعات إلى قلب الوطن الحبيب مصر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
My TiMe ls NoW
oO Director-General Oo
oO Director-General Oo
avatar

المشاركات : 5705
الجنس : ذكر
الدولة : EGYpT
الوظيفة : Admin
تاريخ التسجيل : 14/03/2008
النقاط : 1147481810

مُساهمةموضوع: رد: برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"   الثلاثاء يونيو 16, 2009 5:41 pm

مشكووووووووووووووووور نانسى على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نانسى
Oo مديره عامهـ oO
Oo مديره عامهـ oO
avatar

المشاركات : 3612
الجنس : انثى
الدولة : ام الدنيا
الوظيفة : طالبة جامعية
الهوايات : الشعر والموسيقى
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
النقاط : 13582

مُساهمةموضوع: رد: برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"   الجمعة يوليو 17, 2009 1:24 am




شكرا محمود على المتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل احساس
Member
Member
avatar

المشاركات : 475
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
النقاط : 2085

مُساهمةموضوع: رد: برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"   الإثنين أغسطس 17, 2009 6:29 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برلمانى: التهريب من ميناء العين السخنة "على عينك يا تاجر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطانة :: المنتديات العامة :: اخبار اليوم 2013-
انتقل الى: