/
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
منتديات منتديات تفسير الاحلام وظائف منتديات

شاطر | 
 

 تحميل ومشاهدة احدث افلام سكيسس عام 2017 للكبار فقط عربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
My TiMe ls NoW
oO Director-General Oo
oO Director-General Oo
avatar

المشاركات : 5707
الجنس : ذكر
الدولة : EGYpT
الوظيفة : Admin
تاريخ التسجيل : 14/03/2008
النقاط : 1147481814

مُساهمةموضوع: تحميل ومشاهدة احدث افلام سكيسس عام 2017 للكبار فقط عربية   الخميس أكتوبر 19, 2017 8:46 am

تحميل ومشاهدة احدث افلام سكيسس عام 2017 للكبار فقط عربية
تحميل ومشاهدة احدث افلام سكيسس عام 2017 للكبار فقط عربية

لا شيء لعنة، وفقا ل ديمي لوفاتو. عرض فيلمها الوثائقي "سيمبلي كومبليكاتد" على يوتوب يوم الخميس الثلاثاء، والذي أعطى المشجعين نظرة خاطفة على طريقها نحو الانتعاش. تدار من قبل هانا لوكس ديفيس وتصويرها على مدى سبعة أشهر في أوائل عام 2017، فإنه يغطي كل شيء من اضطرابها الأكل إلى الرصانة لها، وحتى أول قلب كبير لها.

هنا، E! أخبار تختار ثمانية الضوء من ببساطة معقدة:

1. لوفاتو حاول الكوكايين للمرة الأولى في سن 17

بعد تعرضه للتسلط لسنوات في المدرسة، ضغط أحد الأقران الطلاب شعبية لوفاتو في الحفلات. كانت أول مرة تشرب الكحول وتدخن الماريجوانا، وحاولت الكوكايين في الوقت الذي كانت تعمل فيه لقناة ديزني. وحذرت أمي لوفاتو من أن الدواء يمكن أن يوقف قلبها، ولكن ممثلة سوني مع فرصة تقول إنها "فعلت ذلك على أي حال"، موضحة: "أحببت ذلك، شعرت بالخروج من السيطرة مع فحم الكوك في المرة الأولى التي فعلت ذلك". الإدمان، للأسف، يعمل في عائلتها. "كان والدي مدمنا ومدمنا كحوليا"، يقول لوفاتو عن والدها البيولوجي. "أعتقد أنني بحثت دائما عن ما وجده في المخدرات والكحول لأنه الوفاء به وانه اختار ذلك على الأسرة".

2. إخوان جوناس حاولوا التدخل في المرحلة

يقول جون تيلور، مدير لوفاتو: "في الواقع كان الأخوان جوناس يلوحون العلم، ورأوا ديمي يتجهون في اتجاه مختلف". في عام 2010، لكمة المغني راقصة النسخ الاحتياطي، أليكس "شورتي" ويلش، على متن طائرة، ودخلت إعادة التأهيل بعد ذلك بوقت قصير. وفقا لوفاتو، وكان ويلش تاتلد لها على رمي حزب فندق البرية. لوفاتو، الذي كان عاليا، "التلاعب" كيفن جوناس الأب في تحديد ويلش. "أتذكر التفكير،" أنا على وشك التغلب على هذه الكلبة. "

حتى ذلك الحين، يعتقد نيك جوناس أنه ساعد لوفاتو على السيطرة على حياتها، خاصة وأن علاقتها مع شقيقه جو جوناس "أصبحت معقدة حقا". كما يفسر: "كنت ألعب الجسر ... لقد أصبحت جيدة حقا بيني وبين أنا لفترة من الوقت، وأقرب إلى ما كنا عليه، وأتذكر التفكير في رأسي شعرت قليلا من الفخر بها، مثل من الأنانية ربما كنت أساعدها على العودة إلى كونها ديمي نعلمها ونحبها: "لن تفعل أي شيء مجنون، وقالت إنها سوف تكون على ما يرام"، كما يتذكر. "ثم حدث الحلقة [التي تنطوي على ولش]."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل ومشاهدة احدث افلام سكيسس عام 2017 للكبار فقط عربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطانة :: المنتديات العامة :: اخبار اليوم 2013-
انتقل الى: