/
 
الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
منتديات منتديات تفسير الاحلام وظائف منتديات

شاطر | 
 

 السجن مدى الحياة لقاتل مروة الشربينى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
My TiMe ls NoW
oO Director-General Oo
oO Director-General Oo
avatar

المشاركات : 5707
الجنس : ذكر
الدولة : EGYpT
الوظيفة : Admin
تاريخ التسجيل : 14/03/2008
النقاط : 1147481814

مُساهمةموضوع: السجن مدى الحياة لقاتل مروة الشربينى   الخميس نوفمبر 12, 2009 8:21 pm

بعد ١٦ يوماً فقط من بدء نظر القضية، أصدرت محكمة دريسدن الألمانية الابتدائية أمس، حكماً بالسجن مدى الحياة على «أليكس دبليو فينز» قاتل الصيدلانية المصرية مروة الشربينى، وهى أقصى عقوبة فى ألمانيا، لكنها تختصر عادة إلى عقوبة مع وقف التنفيذ بعد مرور ١٥ عاماً، وفى حال خلصت المحكمة إلى أن الجانى ارتكب «جرماً جسيماً»، ربما تستمر العقوبة طوال العمر، وهو ما دفع وكالة الأنباء الألمانية إلى القول إن القاتل لن يفرج عنه بعد مضى الخمسة عشر عاماً.
كان المدعى العام فى القضية طالب بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على المتهم، مع التأكيد على أنه ارتكب «جرماً جسيماً» بقتله المرأة المصرية «بدم بارد» طعناً بالسكين بطريقة وحشية أمام ابنها، علاوة على إصابة زوجها بجروح عرّضت حياته للخطر.
وذكرت القاضية فى حيثيات حكمها أن المتهم عبر عن كراهيته للقضاء والمجتمع الألمانى، وكان يشعر بالحقد تجاه المسلمين، ودائماً ما كان يصفهم بالإرهابيين، بعكس الضحية مروة الشربينى التى أشادت القاضية بـ«جهودها الجادة» للاندماج فى المجتمع الألمانى.
ونظم مسلمون ألمان وقفة احتجاجية أمام المحكمة فى نفس توقيت جلسة النطق بالحكم، رفعوا فيها الشعارات والصور التى تطالب الحكومة الألمانية بضرورة وقف ما سموه «الحرب الإعلامية ضد الإسلام»، مؤكدين أن «مروة» لن تكون الأخيرة فى حال استمرار تلك الدعايات المسيئة للإسلام، خاصة عبر مواقع الإنترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السجن مدى الحياة لقاتل مروة الشربينى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطانة :: المنتديات العامة :: اخبار اليوم 2013-
انتقل الى: